من نحن

 


نضع بين أيديكم 5 أعوام من النجاح العملي و السيرة المهنية الاحترافية


نحن مكتب علي سلطان بن قضيب للمحاماة والاستشارات القانونية، والتي تتكون من مجموعة من الشركات والشركاء الاستراتيجين في جميع دول مجلس التعاون الخليجي،وتضم المجموعة مكاتب للمحاماة والاستشارات القانونية، ومكتب لتحصيل الديون، ومكتب للاستشارات القانونية، ومكتب للترجمة القانونية، في مختلف مناطق دول الخليج، حيث تعد شركتنا من أعرق وأقدم الشركات القانونية في الدولة، ونحن نعتقد جازمين بأن مصلحة عملائنا يجب أن توضع في مقدمة أولوياتنا ونسعى دائماً لتحقيق أفضل النتائج . إن تاريخنا العملي يعد شاهداً على احترافينا وكفاءتنا في مختلف فروع القانون .


تم اختيار فريق عملنا بعناية تامة سعياً لإيجاد أفضل الحلول القانونية لعملائنا ، ولدينا فريق عمل إماراتي 100% مخلص مهنياً ، متعاون، مستمع ، مبدع ومنتج ويشهد تاريخنا العملي لنا بالنجاح المستمر في القضاء الجنائي وقضايا الاسترداد ، بالإضافة إلى تاريخنا الحافل  بالقضايا التجارية والنزاعات المدنية وقضايا الأحوال الشخصية والقضايا العمالية والقضايا الإدارية، ولنا أسلوب متميز في فهم ودراسة كافة ملفات عملائنا بعيد عن كافة الأساليب التقليدية ـ فنحن نقرأ ، ونفهم وندرك ونبدع لإيجاد أفضل الحلول التي تتلائم مع مصلحة عملائنا.


 يتطلع مكتب علي سلطان بن قضيب للمحاماة والاستئارات القانونية الى أهمية فريق العمل المُدرب؛ ولهذا يمكن لعملائنا الاعتماد على خبرتنا العلمية والعملية الواسعة فى المجالات القانونية الشائكة، فنحن مجموعة قانونية تقدم خدماتها القانونية بمختلف اللغات والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر اللغة العربية والإنجليزية و الفرنسية والروسية و الهندية والأردية والفارسية والفلبينية.
 


رسالتنا
نؤمن بأن هدف مهنة المحاماة  هو حفظ الحقوق وحماية الحريات، ونحن نؤمن بأنه يجب أن نضع مصلحة عملائنا في الدرجة العليا . ولذلك فإن مؤسستنا تحرص على بذل الجهود المهنية لتحقيق  أفضل النتائج القانونية.

قيمنا الجوهرية


التميّز
نسعى دوماً لتحقيق نتائج مبهرة بجودة ومهارة عالية لجميع عملائنا

الشفافية
نؤمن بأن التواصل بنزاهة وشفافية هما أساس النجاح في أي علاقة مهنية متميزة

العدالة
تحقيق العدالة يُمثل قمة التزامنا وأولويات عملنا لثقتنا الراسخة بأن تحقيق العدالة والحفاظ عليها يؤديان إلى تأسيس مجتمع تسود فيه الطمأنينة وينعم فيه بالأمن والسلام لتحقيق التقدم المنشود

الصدق والنزاهة
نعمل على تعزيز قيم الصدق والنزاهة والثقة في مجموعة الدولية القانونية، ونؤمن إيماناً راسخاً بأهمية الصدق والثقة والاحترام المتبادل. كما ندرك أهمية وضرورة أن يشعر عملاؤنا بالثقة، ولهذا السبب فإننا نضع على عاتقنا تحمل المسؤولية الكاملة لبناء الثقة المنشودة مع عملائنا والحفاظ عليها